كيفية كسب المال مع التسويق بالعمولة-alamdhi

 






هل تريد أن تعلم كيف ربح المال من خلال الفلييت


التسويق بالعمولة يدور حول توليد الكثير من الأرباح دون أي جهد ، أليس كذلك؟  على الأقل هذا ما قد يجعلك تبحث عنه في Google ولكن كالعادة ، الحقيقة أكثر تعقيدًا من ذلك بقليل.


نعم ، يمكنك كسب المال من خلال التسويق بالعمولةمال جيد ونعم ، يمكنك حتى كسب المال أثناء نومك.


في هذا التدوينة، سنعلمك كيفية تحقيق الدخل السلبي من خلال التسويق بالعمولة.





ما هو التسويق بالعمولة؟



التسويق بالعمولة هو عندما يدفع لك بائع تجزئة عبر الإنترنت عمولة مقابل تحويل عميل اليه أو المبيعات الناتجة عن الإحالات الخاصة بك.


إنها في الأساس إعلانات كلاسيكية بطريقة أقل تدخلاً.  بدلاً من الترويج لمنتج على موقع الويب الخاص بك بإعلانات مرئية.





ما تحتاجه لبدء التسويق بالعمولة؟



هناك شيئان تحتاجهما للبدء في التسويق بالعمولة:

إنشاء موقع على الإنترنت أو بلوق في مجال تخصصك

اختر المنتجات التابعة للترويج لها

دعوني اعطيكم نظرة عامة على كل شي بمزيد من التفاصيل المفصلة:

1. إنشاء موقع على الإنترنت أو مدونة في نيتش متخص

لربح المال من خلال الفلييت ، فإن أول شيءسوفا تحتاج إلى مدونة.

عندما يتعلق الأمر ببناء موقع او مدونه ، لديك الكثير من الختيارات.  لكننا نوصي بشدة باستخدام WordPress أو بلوجر.


 باستخدام WordPressاو بلوجر ، يمكنك عمل  موقع ويب خاص بك احترافي بسرعة:



بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي WordPress على المزيد من الأدوات لمساعدة موقعك على النمو بمستوى أعلى من أدوات إنشاء مواقع الويب الأخرى.


 إذا كنت مهتمًا بجني الأموال من خلال التسويق بالعمولة ، فإن WordPress هو بالتأكيد طريقك.  يمكنك التحقق من هذه البرامج التعليمية إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في بناء موقعك: أوفر لك أفضل أستضافة لموقعك على ووردبريس مقالة تفصيلية عن أفضل أستضافةمن هنا:



الآن بعد أن تم إنشاء موقع الويب الخاص بك ستحتاج إلى تحديد المنتجات التي تريد الترويج لها.  يأخذنا ذلك إلى الشرط الثاني لبدء التسويق بالعمولة.


2. اختر المنتجات التابعة للنيتش للترويج لها


اختر المنتجات التي تناسب تخصصك وتتعلق بالمحتوى الخاص بك.

من أحسن الطرق أختيار المنتجات البحث في شبكة الفلييت لتي اشتركت بها.


منصات الفلييت هي شركات تربط التجار والمسوقين بالعمولة بحيث يمكن لكليهما الربح المزيد من المال يستخدم المسوق المشتركون في الشبكات الفلييت ان يختارو احسن المنتجات للتسوق لها على مواقعهم الكترونيه.


هناك العديد من شبكات التسويق بالعمولة ، ولكن إليك بعضًا منها الأكثر شيوعًا:


1/ شبكة CJ


2/كليكبانك


3/ أمازون أسوشييت


 في أي وقت يمكنك فيه اتخاذ قرارات تستند إلى البيانات بدلاً من "السير في حدسك" ، يعد فرصة ممتازة لتحسين إستراتيجية التسويق بالعمولة لديك.


حسنًا ، الآن بعد أن تم إنشاء موقع الويب الخاص بك وأنت تعرف المنتجات التي تريد الترويج لها ، فقد حان الوقت للتعمق في عمليتنا الدقيقة لكسب المال من خلال التسويق بالعمولة.





كيفية كسب المال مع التسويق بالعمولة؟



الآن بعد أن أصبح لديك موقع ويب وانضممت إلى شبكة تابعة ، فقد حان الوقت لبدء استثمار موقعك من خلال التسويق بالعمولة.


 هيا بنا نبدأ!


 1/ إنشاء المحتوى الذي يولد إيرادات الشركات التابعة


في محاولة لكسب المال من خلال التسويق بالعمولة ، يقوم معظم المبتدئين ببساطة بنشر بعض المحتوى العشوائي وإدراج الروابط التابعة في المقالة.


قد تنجح هذه الإستراتيجية وقد لا تنجح ، ولكن إذا كنت تريد حقًا زيادة أرباح الشركات التابعة ، فستحتاج إلى التأكد من وصول المحتوى الذي تنشره إلى جمهورك المستهدف.


جمهورك المستهدف هو شخص يريد شراء منتج ولكن ليس متأكدًا مما إذا كان المنتج يستحق ذلك أم لا.


في بعض الأحيان ، قد لا يعرف المستخدم حتى المنتج الذي يجب شراؤه لتلبية احتياجاته.


بصفتك جهة تسويق تابعة ، فإن وظيفتك هي مساعدة المستخدمين على اكتشاف المنتج المناسب لاحتياجاتهم بمحتوى عالي الجودة ، ومساعدتهم على اتخاذ قرار الشراء ، ثم الانتقال بهم إلى موقع المنتج لإتمام عملية الشراء.


هذا يعني أن مقالتك يجب أن تستهدف الكلمات المفتاحية الخاصة بالتحقيق - نوع الكلمات الرئيسية التي يستخدمها جمهورك المستهدف على Google للبحث عن المنتج الذي يريدونه ، قبل الشراء مباشرة.


 2/ قم بالترويج للمنتجات التابعة لك في المحتوى


أنت تعرف الآن نوع المحتوى الذي ستنتجه: التحقيقي أنت تبحث عن مواضيع تدور حول جمهورك المستهدف الذي يبحث عن إجابة للمشكلة التي يواجهونها.


بمجرد الانتهاء من البحث عن الكلمات الرئيسية والحصول على أفكار للمحتوى ، فقد حان الوقت لبدء إدراج الروابط التابعة في المحتوى الخاص بك.


تعتمد الطريقة التي تُدرج بها روابط الشركاء التابعين على المقالة المحددة التي تكتبها.  لن يكون من المنطقي إضافة روابط الشركات التابعة إلى 5 منتجات مختلفة إذا كنت تجري مراجعة للمنتج.


من ناحية أخرى ، إذا كنت تعرض "أفضل 10 أدوات لحل X" ، فقد ترغب في وضع العديد من الروابط التابعة لزيادة فرصك في تحقيق المزيد من المبيعات.


الهدف هو إدراج الروابط الخاصة بك بشكل استراتيجي قدر الإمكان.


 إليك بعض النصائح التي يمكنك استخدامها لتحقيق أقصى استفادة من موضع روابط الشركاء التابعين:


الرابط فقط عند الاقتضاء:  لا تضف رابطًا إذا كان لا يتناسب مع المحتوى الخاص بك سيؤثر هذا سلبًا على تجربة المستخدم وسيكلفك المزيد من الخسارةفي المبيعات.


  • الرابط فقط عند الاقتضاء:  لا تضف رابطًا إذا كان لا يتناسب مع المحتوى الخاص بك سيؤثر هذا سلبًا على تجربة المستخدم وسيكلفك المزيد من الخسارةفي المبيعات.
  • أضف الروابط في أقرب وقت ممكن:  إذا كنت تعرض العديد من المنتجات في مقال واحد ، فتأكد من إضافة منتجات الشركة التابعة في أعلى القائمة.  معظم الناس لن يأخذوا الوقت الكافي لقراءة مقال كامل.  تريد التأكد من أنهم يرون الروابط التابعة الخاصة بك في وقت مبكر.


  • احصل على المزيد من مساحة موقعك: يمكنك استخدام البنر واللافتات المضمنة وأدوات الشريط الجانبي للترويج لمنتجاتك التابعة.  هذه تعزز تأثير المحتوى الخاص بك وتؤدي إلى المزيد من المبيعات بمرور الوقت.




3/الخطوة حوّل زوارك إلى عملاء محتملين



أحد أكبر الأخطاء التي يرتكبها المسوقون الجدد هو افتراض أنهم بحاجة إلى مضاعفة عدد الزيارات إذا كانوا يريدون زيادة أرباحهم بمقدار 10 أضعاف.

 إنه في الواقع لا يعمل بهذه الطريقة ، وهذا خبر سار بالنسبة لك.

على سبيل المثال ، لنفترض أنك تروّج لمنتج على موقعك يدفع 50 دولارًا كعمولة تابعة لكل عملية بيع تقوم بها.  وتخيل أن معدل التحويل التابع لك هو 2٪ ، وهذا يعني أنه مقابل كل 100 زائر ترسلهم إلى هذا الموقع ، يشتري 2 منهم المنتج.

هذا يعني أن تكلفة النقرة (تكلفة النقرة) التي تربحها هي دولار واحد لكل نقرة.

 (تكلفة النقرة = إجمالي إيرادات الشركة التابعة / إجمالي عدد الزيارات التي أرسلتها)

ولكن ماذا لو كان بإمكانك إرسال 2X المزيد من الزوار إلى موقع المنتجات التابعةلك؟  بناءً على قيمة تكلفة النقرة ، يمكنك مضاعفة أرباح الشركة التابعة أيضًا.  وأفضل جزء… ليس عليك زيادة الترافك إلى موقعك.  بدلاً من ذلك ، يمكنك ببساطة إعداد حملة تحسين التحويل التي تعزز أرباحك.

باستخدام برنامج تحسين التحويل ، مثل OptinMonster ، يمكنك زيادة إيراداتك عن طريق تحويل المزيد من حركة المرور الحالية إلى عملاء محتملين.  بدون شك ، هذا أسهل بكثير من زيادة الزوار الخاصة بك بشكل كبير.

 إليك كيف يمكن أن يساعدك OptinMonster في زيادة دخلك من الشركات التابعة:

 1/ قم بإنشاء حملة منبثقة تروج لمنتج تابع

سواء أعجبك ذلك أو أكرهه ... لا يمكنك فقط إنكار حقيقة أن النوافذ المنبثقة تعمل!

يعد إنشاء حملة منبثقة هو أسهل طريقة لجذب انتباه زوارك وتحويل المزيد من زوارك إلى عملاء.

يوفر OptinMonster أكثر من 50 نموذجًا تم إنشاؤه مسبقًا لمساعدتك في إنشاء الحملة المناسبة لمنتجك التابع.  من هناك ، نقدم العديد من قواعد الاستهداف ومحفزات الحملات للتأكد من أنك تعرض الرسالة الصحيحة للأشخاص المناسبين في الوقت المناسب في رحلة عملائهم.

في الواقع ، هذه هي الإستراتيجية الدقيقة التي يستخدمها Top 6 Digital لزيادة إيرادات الشركات التابعة بنسبة 30٪.

كان لديهم صفحة ويب على مقاعد السيارة لمساعدة الآباء في اختيار المكان المناسب لأطفالهم.  عندما كان القارئ يغادر هذه الصفحة ، ستظهر الحملة التالية على شاشته:






4/ قم بتحسين الزيارات الحالية الخاصة بك لمزيد من الإيرادات


تأتي هذه الخطوة التالية من إستراتيجية مدفوعة بشيء يسمى "قاعدة 80/20".

تشير قاعدة 80/20 ، في هذه الحالة ، إلى أن 80٪ من أرباحك ستأتي من 20٪ من المحتوى الخاص بك.  من الواضح أنه ليس مقياسًا دقيقًا ، لكن المبدأ الأساسي ثابت:

حدد المحتوى الأكثر تحويلاً لديك واجعله أولوية للحملات التابعة.

بمجرد أن تعرف أن منشورًا أو مقطع فيديو معينًا له صدى لدى جمهورك

هذه خطة عمل أفضل بكثير من القيام بحملات عمياء لكل صفحة على موقعك.  كيف تبدأ؟

 انتقل إلى لوحة معلومات Google Analytics ، وحدد المقالات التي تجلب معظم المحتوى ، ثم أنشئ حملات مستهدفة لعناوين URL هذه.
وإذا كنت تريد حقًا رفع مستوى الزيارات فعليك التفكير في الحصول عليها بسرعة







5/ قم بتنمية إيرادات المدونة من قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك


بغض النظر عن نظرتك إليه ، لا يزال التسويق عبر البريد الإلكتروني هو أفضل طريقة لكسب الدخل السلبي.  جميع الطرق الأخرى تقصر بطريقة ما.

يعد تحسين محركات البحث أمرًا رائعًا حتى يغير Google خوارزميته وخزان التصنيف الخاص بك.  يمكن أن تحقق الإعلانات المدفوعة نتائج سريعة إذا كانت لديك ميزانية تفشل في طريقك إلى الأعلى.  وحتى ذلك الحين ، تتطلب الإعلانات المدفوعة عناية واهتمامًا مستمرين للحفاظ على ارتفاع معدلات التحويل.

لكن قائمة بريدك الإلكتروني هي حركة المرور الخاصة بك دائمًا.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو مليء بالأشخاص المهتمين بمكانتك المتخصصة والذين تفاعلوا بالفعل مع المحتوى الخاص بك.  هذا يعني أنك تعلم أنهم مهتمون بمجال تخصصك ، وسوف يصنعون جمهورًا ممتازًا لحملات التسويق التابعة لك.

إليك المشكلة الوحيدة في التسويق عبر البريد الإلكتروني: يكافح معظم أصحاب الأعمال لتطوير قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم إلى الحد الذي يصبح فيه تحقيق الدخل أمرًا منطقيًا.




تعليقات