أفضل 6 ملحقات مراجعة المنتجات WordPress

 






هل تبحث عن أفضل الملحقات الإضافية لمراجعة المنتجات لـ WordPress؟


يمكن أن تساعدك المكونات الإضافية لمراجعة المنتج في الحصول على المزيد من حركة المرور من محركات البحث ، وتعزيز نقرات ، وإضافة التعليقات التي يرسلها المستخدم إلى موقع الويب الخاص بك والمزيد.


 في هذه التدوينة اخترنا يدويًا أفضل الملحقات الإضافية لمراجعة المنتجات لـ WordPress





لماذا تستخدم ملحقات مراجعة المنتج في WordPress؟


 ماذا تفعل عندما تريد شراء شيء عبر الإنترنت؟  إذا كنت مثل معظم الأشخاص ، فمن المحتمل أن تقوم بمراجعة المنتج لمقارنة الخيارات المختلفة.


إذا كان لديك متجر على الإنترنت ، فإن السماح لعملائك بإرسال المراجعات يعد طريقة ذكية لإضافة دليل اجتماعي وزيادة المبيعات.


 حتى مواقع المراجعات المتخصصة حيث تكتب جميع المراجعات بنفسك يمكن أن تستخدم مكوّنًا إضافيًا لمراجعة المنتج.  سيساعدك المكون الإضافي الصحيح للمراجعة على تحسين تقييماتك في نتائج البحث حتى تتمكن من الحصول على المزيد من النقرات والترافيك.



يجعل WordPress من السهل إضافة منشورات مدونة جديدة وإنشاء صفحات موقع ويب مهمة ، لكن كتابة محتوى المراجعة أو إضافة مراجعات إلى موقع الويب الخاص بك يتطلب ميزات إضافية توفرها مكونات WordPress الإضافية.


يمكن أن تساعدك الملحقات الإضافية لمراجعة المنتجات في تحقيق المزيد من المبيعات ، والسماح للمستخدمين بإضافة التعليقات إلى موقع الويب الخاص بك ، وإضافة التعليقات من منصات الطرف الثالث ، والمزيد.


 ومع ذلك ، دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل الملحقات الإضافية لمراجعة المنتجات التي يمكنك استخدامها على موقع WordPress الخاص بك.




1/WP Review pro







هو أفضل مكون إضافي لمراجعة منتجات WordPress.  يمنحك تحكمًا كاملاً في مراجعات منتج WordPress الخاصة بك ويسهل أيضًا إنشاء مقارنات بين المنتجات والمزيد.


يتضمن مكتبة من القوالب المصممة مسبقًا والتي يمكنك تخصيصها لتتناسب مع تصميم موقع الويب الخاص بك.  هناك أنواع مختلفة من أنظمة التصنيف التي يمكنك استخدامها ، مثل النسبة المئوية وتصنيف النجوم والنقاط والمزيد.



من خلال إنشاء مربع مراجعة مخصص ، يمكنك تقديم جميع معلومات المنتج المهمة للزائرين ، بما في ذلك رابط لشراء المنتج.  يتم أيضًا تضمين ترميز مخطط المراجعة تلقائيًا ، بحيث يمكنك إظهار التقييمات النجمية في نتائج البحث.


 يمكنك أيضًا السماح للمستخدمين بإضافة تعليقاتهم الخاصة إلى منتجاتك وتقييم الميزات والتصويت على تعليقات المستخدمين الآخرين.



يتيح لك المكون الإضافي أيضًا عرض التعليقات من مصادر خارجية مثل Facebook و Google Places و Yelp ، بحيث يمكنك بسهولة إضافة دليل اجتماعي إلى موقع WordPress الخاص بك.




2/AIOSEO








هو أفضل مكون إضافي لتحسين محركات البحث لـ WordPress في السوق يستخدمه أكثر من 3 ملايين موقع.  إنه يوفر مجموعة أدوات تحسين محركات البحث (SEO) الأكثر ملاءمةً وشاملةً للمبتدئين لمساعدتك في الحصول على المزيد من الزيارات من محركات البحث.


 يتضمن معالج الإعداد الذي سيساعدك تلقائيًا في اختيار أفضل إعدادات تحسين محركات البحث لموقعك على الويب للمساعدة في تحسين تصنيفاتك.


بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك إضافة مخطط مراجعة المنتج بسهولة إلى منشورات مدونة المراجعة الخاصة بك.  لا يظهر ترميز المخطط على موقع الويب الخاص بك ليراه الزوار ، ولكنه يساعد محركات البحث على فهم المحتوى الخاص بك بشكل أفضل وعرض مراجعات المنتج بشكل صحيح.


 ستجذب المقتطفات المنسقة انتباه الزائر المحتمل ويزيد احتمال حصولها على نقرات من نتائج البحث.


 


 عندما تكتب مراجعات منتجك ، ستكتشف AIOSEO تلقائيًا النوع الصحيح من المخطط بناءً على ما تكتبه.


لديك أيضًا التحكم الكامل على مخطط مراجعة المنتجات ويمكنك إدخال معلومات المنتج ذات الصلة حتى تقرأها روبوتات محرك البحث.



يمكنك أيضًا إضافة تقييمات العملاء الحالية لتحسين مظهر البحث بشكل أكبر.


 ستجد هذا الخيار أسفل مربع مخطط المراجعة في محرر المشاركات.




3/WP Customer Reviews









يتيح لك WP Customer Reviews جمع آراء العملاء وشهاداتهم بالإضافة إلى إنشاء مراجعات المنتج الخاصة بك.


على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء صفحة معينة على موقع الويب الخاص بك لعرض شهاداتك للمساعدة في تحسين الإثبات الاجتماعي والتحويلات.


 لديك سيطرة كاملة على نماذج المراجعة الخاصة بك والمعلومات التي تريد جمعها من المستخدمين.  لعرض التعليقات ، يمكنك استخدام الرموز القصيرة أو الكتلة المضمنة.


يمكنك مراجعة المراجعات في لوحة معلومات WordPress الخاصة بك ، بحيث يكون لديك سيطرة كاملة على تلك التي يتم عرضها.


 كما أن لديها خيار تحويل أي منشور مدونة WordPress موجود إلى مراجعة للمنتج ، ويضيف مخطط مراجعة المنتج لتحسين مظهر محرك البحث لمراجعتك.




4/Site Reviews







مراجعات الموقع هي أداة مساعدة سهلة الاستخدام تتيح لك جمع آراء العملاء حول منتجاتك أو خدماتك أو عملك المحلي ، على غرار موقع مثل TripAdvisor أو Yelp.


يمكنك أيضًا السماح للمستخدمين بمراجعة أجزاء معينة من موقعك الويب الخاص بك ، مثل المنشورات والمنتجات والصفحات والمزيد.


يأتي مزودًا بصفحة إعدادات بسيطة تتيح لك التحكم في الطريقة التي تريد بها جمع المراجعات وكيف تريد عرضها على موقع الويب الخاص بك.  يمكنك تخصيص نموذج المراجعة وعرضه في أي مكان على موقعك.


 يمكنك أيضًا تثبيت أفضل تعليقاتك في الأعلى ، حتى يراها عملاؤك أولاً.




 يتكامل أيضًا مع WooCommerce ، بحيث يمكنك تحسين كيفية ترك العملاء للمراجعات على صفحات منتج WooCommerce.


 يمكنك عرض مراجعاتك باستخدام كتلة Gutenberg المضمنة أو الرمز المختصر لإظهار مراجعات محددة.





5/Customer Reviews For WooCommerce









تتيح لك تقييمات العملاءعلى WooCommerce بسهولة إضافة مراجعات أكثر تفصيلاً إلى متجرك.


يساعد هذا المكون الإضافي في تحسين دليلك الاجتماعي ، لذلك عندما ينتقل الزائرون إلى صفحات منتجك ، يزداد احتمال إجرائهم لعملية شراء.


يمكن لعملائك إرفاق الصور والتصويت على المراجعات ، بالإضافة إلى أنه يمكنك إضافة قسم الأسئلة والأجوبة ، بحيث تبدو قوائم المنتجات الخاصة بك مثل أمازون.


هناك أيضًا ميزة لإرسال رسائل بريد إلكتروني آلية بعد قيام العميل بإجراء عملية شراء لمساعدتك في إنشاء المزيد من المراجعات.  يمكنك أيضًا إرسال قسيمة بعد ترك تعليق على منتجك.




6/Schema All in One Schema Rich Snippets







المخطط عبارة عن مكون إضافي مجاني بسيط يتيح لك إضافة ترميز مخطط المنتج إلى مراجعاتك ، بحيث يمكنك عرض مقتطفات منسقة في نتائج البحث.


إنها ليست متعمقة مثل ميزة مخطط AIOSEO المذكورة أعلاه ، لكنها خيار مجاني قوي.


عند تحديد نوع مخطط المراجعة ، سيكون لديك تفاصيل إضافية عن المنتج لملءها ، مثل اسم المراجع واسم المنتج والسعر والتقييم بالنجوم والمزيد.


كما أنه يدعم أنواعًا أخرى من ترميز المخطط ، بما في ذلك المقالات والوصفات والبرامج والأحداث.

تعليقات