كوبون Bluehost جديد 2022 Bluehost

 



يعد Bluehost أحد أقدم الستضافات الويب ، وقد بدأ في عام 1996 ، وهو أكبر اسم علامة تجارية عندما يتعلق الأمر باستضافة WordPress.  أهم مزود استضافة ووردبريس رسمي موصى به من WordPress.  يمكن لمستخدمي هاذي المدونة الاستفادة من كوبونات خصم على أستضافة Bluehost الحصرية التي تمنحك خصمًا رائعًا بنسبة 69٪ على الاستضافة.  هذا يعني أنه يمكنك الحصول على استضافة الويب Bluehost مقابل 2.75 دولار شهريًا فقط بدلاً من 8.99 دولار شهريًا للسنة الأولى.  يمكنك حتى الحصول على دومين مجاني وشهادة SSL مجانية مدرجة أيضًا.  كل ما عليك فعله هو النقر فوق الرابط أدناه للحصول على الخصم Bluehost هذا.



كيف تستخدم الكوبون Bluehost؟


 يتيح لك كوبون Bluehost الحصري من مدونتنا الحصول على خصم رائع بنسبة 69٪ على استضافة WordPress الشهيرة.  يمكنك أيضًا الحصول على دومين مجاني تمامًا وشهادة SSL.  كل ما عليك فعله هو اتباع الإرشادات أدناه للحصول على الخصم Bluehost بشكل صحيح.  بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على أقصى خصم على خدمة استضافة الويب الخاصة بـ Bluehost.


 أول شيء عليك القيام به هو زيارة موقع Bluehost من خلال الرابط الخاص بنا.  سترى رسالة مفادها "عرض خاص لمستخدمي WordPress".






انطلق وانقر على الزر الأخضر "ابدأ الآن" لتطبيق صفقة Bluehost الحصرية وبدء عملية السداد.


 ملاحظة: ليست هناك حاجة إلى رموز ترويجية.  ما دمت تزور Bluehost باستخدام رابط المدونة الخاص بنا ، فسيتم تطبيق خصم Bluehost الحصري بنسبة 69٪ + مجال مجاني + شهادة SSL مجانية.


 سيُطلب منك أولاً تحديد خطة الاستضافة الخاصة بك: Basic أو Plus أو Choice Plus.  تعد الخطة الأساسية رائعة للبدء في إنشاء أول موقع ويب أو مدونة.  خطة Plus سهلة الاستخدام إذا كنت تخطط لامتلاك موقعين أو أكثر.






اضغط فوق الزر "تحديد" في الخطة التي ترغب في شرائها.

 بعد ذلك ، سيُطلب منك إدخال اسم المجال الخاص بك (مثل www.yemne.com).  يسمح لك كوبون الخصم  Bluehost الخاصة بـنا بالحصول على اسم مجال مجاني لمدة عام كامل.

 ما عليك سوى كتابة اسم النطاق الذي تريده ، والنقر على "التالي" لمعرفة ما إذا كان متاحًا





في الصفحة الأخيرة ، ستقوم بإنشاء حساب Bluehost الجديد الخاص بك.


 يمكنك إما التسجيل باستخدام حساب Google الخاص بك أو يمكنك إدخال التفاصيل الخاصة بك أدناه هذا.



في السفل ، يمكنك تغيير مدة الاشتراك.  سيتحول Bluehost إلى حزمة 36 شهرًا بشكل افتراضي ، والتي تصل إلى 2.75 دولار شهريًا فقط.  

يمكنك تغيير هذا إلى 12 شهرًا أو 24 شهرًا إذا كنت تفضل ذلك.



سيتضمن Bluehost تلقائيًا العديد من الإضافات الموصى بها مع حساب استضافة الويب الخاص بك.  يمكنك إيقاف تشغيلها إذا كنت ترغب في ذلك ، على الرغم من أننا نوصي بالإبقاء على "خصوصية النطاق + الحماية" قيد التشغيل.


 سترى بعد ذلك التكلفة الإجمالية ومدخراتك.  هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها التأكد من أنه تم تطبيق كود خصم خاص بنا بنجاح.




ما هو Bluehost وماذا يقدم لك Bluehost؟


 Bluehost هي شركة استضافة مواقع.  إنهم يستضيفون موقع الويب الخاص بك بحيث يمكن الوصول إليه من قبل الأشخاص في جميع أنحاء العالم ، في أي وقت من النهار أو الليل.


تحتاج جميع مواقع الويب إلى استضافة ويب ودومين.  من خلال عرض Bluehost الترويجي الخاص بنا ، يمكنك الحصول على استضافة عالية الجودة بسعر رائع.  تقدم Bluehost خصمًا بنسبة 69٪ على سعرها المعتاد للسنة الأولى.  حتى أنك تحصل على دومين مجاني وشهادة SSL مجانية أيضًا.


 يستخدم Bluehost cPanel ، لوحة تحكم استضافة الويب الأكثر استخدامًا.  هذا يجعل من السهل إدارة مواقع الويب الخاصة بك التي تستضيفها على Bluehost.

 

ما الخطط التي يمكنني استخدام خصم Bluehost عليها؟


 خصم Bluehost الخاص بنا لا يعمل فقط على خطط الاستضافة المشتركة.  يمكنك أيضًا استخدامه على جميع ما ينطبق أيضًا على استضافة VPS والاستضافة المخصصة واستضافة المجال.  كل ما عليك فعله هو زيارة الصفحات المعنية لشراء أنواع مختلفة من خطط الاستضافة بناءً على احتياجاتك.


 هل لدى Bluehost ضمان استرجاع الأموال؟


 نعم!  جميع عمليات الشراء التي تتم باستخدام صفقة كوبون Bluehost الخاصة بـنا تأتي مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.  يمكنك أيضًا الحصول على دعم فني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من فريق خدمة العملاء الرائع في Bluehost.


 ضع في اعتبارك أن تسجيل النطاق لا يشمله هذا الضمان.  ومع ذلك ، يتيح لك Bluehost نقل المجالات إلى أي مشغلين نطاقات آخرين.


 نأمل أن تكون قد وجدت كوبون Bluehost الخاص بنا مفيدًا. 

تعليقات