أفضل 7 إضافات لجدول WordPress تعرض بياناتك 2022

 





هل تبحث عن مكون جديد لضافته لجدول WordPress يمكنك استخدامه لعرض البياناتك باكل دقه؟


تتيح لك المكونات الإضافية لجدول WordPress تخزين بياناتك وتقديمها في تنسيق جدول لتسهيل قراءتها على زوارك.


في هذه التدوينة ، سنعرض لك بعضًا من أفضل المكونات الإضافية لجدول WordPress التي يمكنك استخدامها لعرض بياناتك.




لماذا تستخدم البرنامج المساعد لجدول WordPress؟


 تعد الجداول طريقة رائعة لعرض مجموعات البيانات الكبيرة بطريقة سهلة القراءة.  يمكنك استخدام الجداول لمشاركة البيانات الأصلية وإظهار مقارنات الأسعار وإنشاء أدلة ويب وغير ذلك الكثير.


 يحتوي WordPress على ميزة افتراضية تتيح لك إضافة جداول إلى المنشورات والصفحات ، ولكنها محدودة ولا تقدم العديد من خيارات وا الأنماط المختلفة.


 يتيح لك استخدام مكون إضافي لجدول WordPress الوصول إلى ميزات إضافية مثل أدوات إنشاء الجداول باخاصية السحب ، وخيارات الفرز المتقدمة ، والتحكم الكامل في اللون والأسلوب ، وغير ذلك الكثير.


عند إنشاء جداول جذابة وتفاعلية ، يكون من الأسهل الحفاظ على تفاعل الزائرين وقضاء المزيد من الوقت على موقعك الخاص بك.


 بعد شرحي البسيط هذا ، دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل المكونات الإضافية لجدول WordPress التي يمكنك استخدامها مع موقع WordPress الخاص بك.




1/ Tablepress







يعد TablePress أحد أكثر ملحقات الجدول شيوعًا في WordPress.  يتيح لك إنشاء جداول جميلة ببساطة وسهولة.


 إذا كنت قد استعملت Excel من قبل ، فستكون من السهلة التعامل معا هذا المكون.  تشبه عملية إضافة البيانات تمامًا إضافة البيانات إلى جدول بيانات.







بالإضافة إلى إضافة البيانات يدويًا ، يمكنك استيراد جداولك وتصديرها بتنسيق Excel و HTML و CSV و JSON.  هذا يجعل من السهل ترحيل الجداول الخاصة بك من مكون إضافي آخر و العكس.


 كما يأتي مزودًا بميزة فريدة تجعل الجداول أكثر تفاعلية.  يمكن للمستخدمين التفاعل مع الجداول الخاصة بك باستخدام ترقيم الصفحات والتصفية والفرز والمزيد.




2/ Formidable forms










هي واحدة من أكثر المكونات الإضافية لبناء  النماذج تقدمًا في السوق.  كما أن لديها ميزات تجعلها أداة قوية لبناء الجدول.

بشكل أساسي ، يمكنك إنشاء نموذج باستخدام المكون الإضافي ، وجمع البيانات ، ثم استخدام تلك البيانات لإنشاء الجداول وعرضها.

يمكنك الاختيار من بين العديد من الأنماط المختلفة للجداول الخاصة بك وجعلها تتطابق تمامًا مع تصميم موقعك.  بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك منشئ الجدول إضافة ميزات الفرز والتصفية وترقيم الصفحات والمزيد








باستخدام Formidable Forms ، يمكنك سحب البيانات من النماذج الموجودة لديك ، بحيث يتم تحديث جداولك تلقائيًا عند توفر بيانات جديدة وبشكل تلقائي.

 وهذا يجعله اختيارًا ممتازًا لمواقع الويب العقارية وأدلة الأعمال والقوائم المبوبة والمزيد.



3/ wpdata Tables









هو مكون إضافي للجداول الممتازة يتيح لك إضافة الجداول بسرعة إلى WordPress.  يأتي مع منشئ جدول فريد يمكّنك من إنشاء جداول جذابة بصريًا دون كتابة أي رمز.








ستجد ميزات تتيح لك دمج العناصر وإضافة تقييمات النجوم وإعطاء كل عنصر نمطًا مختلفًا
وإضافة رموز قصيرة لكل عنصر والمزيد.

 بمجرد تنشيط المكون الإضافي ، يوجد معالج يرشدك خلال خطوات إنشاء الرسم البياني الأول.  يمكنك إدخال بياناتك مباشرة في الجدول ، أو استيراد البيانات من جدول بيانات CSV أو Excel ، وملف XML ، و PHP ، والمزيد.

 لعرض الجدول الخاص بك ، يمكنك استخدام كتلة Gutenberg المضمنة أو الرمز القصير أو أداة إنشاء الصفحات المدعومة.




4/Data tables Generator by Supsystic









يُعد Data Tables Generator مكونًا إضافيً مرنًا جداً للجداول للمستخدمين الذين يحتاجون إلى إنشاء العديد من أنواع الجداول المختلفة.

 يوفر دعمًا للفرز والبحث ، ويمكنه عرض أي نوع من البيانات أو الوسائط في جداولك.

 على غرار برنامج Excel وبرامج جداول البيانات الأخرى ، يمكنك إضافة معادلات وصيغ رياضية إلى جداولك.








يمكنك أيضًا تحويل البيانات المخزنة في جداولك إلى رسومات ومخططات.  يمكن أن يساعد تصور البيانات الزائرين على فهم بياناتك بشكل أفضل.

 هناك خيار للمستخدمين لتصدير البيانات على الواجهة الأمامية وتحميلها بتنسيق PDF أو Excel أو CSV.




5/ninja Tables









هو مكون إضافي رائع لجدولت WordPress يتيح لك إنشاء جداول جميلة بسهولة.  يحتوي هذا المكون الإضافي على العديد من الميزات التي تجعل التخصيص أكثر سهولة.

يمكنك الاختيار من بين 13 نظامًا لونيًا مختلفًا أو إنشاء نظامك الخاص لتتناسب مع تصميم موقعك.










بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص الشكل الذي سيبدو عليه الجدول الخاص بك على الأجهزة المحمولة والكمبيوتر اللوحي وأجهزة سطح المكتب.  يمكن تشغيل أو إيقاف تشغيل جميع خيارات الجدول الموجودة بنقرة واحدة.

 يمكن أن تكون عملية إدخال البيانات اليدوية بطيئة حيث يتعين عليك إدخال كل عمود وصف على حدة.  ولكن هناك خيارات لاستيراد البيانات للمساعدة في تسريع هذا الأمر.

 حتى أنه يحتوي على ميزة فريدة تتيح لك إضافة CSS و JavaScript مخصصين إلى الجدول الخاص بك لأولئك الذين يرغبون في إضافة رمز مخصص.




6/Visualizer








مكون Visualizer ميزة وسهلة الاستخدام البرنامج المساعد للجدول والرسوم البيانية.  إذا كنت تكتب منشورات مدونة على WordPress وتحتاج إلى إضافة جداول ومخططات ، فقد يكون هذا خيارًا رائعًا.

 يمكنك استخدام البرنامج المساعد لإنشاء جداول تفاعلية لموقعك ولديك تحكم كامل في التصميم.  يمكنك أيضًا إضافة ترقيم الصفحات والبحث والفرز والتمرير والمزيد.









إذا كنت ترغب في تعديل جداولك مباشرةً من مشاركاتك والوصول إلى ميزات استيراد البيانات ، فسيلزمك الترقية إلى إصدار Pro من المكون الإضافي.





7/WP Table Builder








 هو منشئ جدول السحب والإفلات الذي يتيح لك إنشاء جداول جيدة المظهر وسهلة التعديل بالكامل.


يمكنك إضافة نص وصور وقوائم وأزرار وتقييمات النجوم والأكواد القصيرة و HTML المخصص.


 هذا يجعلها مفيدة لأكثر من مجرد عرض البيانات.  يمكنك استخدامه لإنشاء جداول التسعير وجداول القوائم وجداول المقارنة لمواقع المراجعة والمزيد.







كما أنه يأتي مع وظيفة الفرز ، ولديك سيطرة كاملة على نمط الجداول الخاصة بكل سهولة.


تعليقات