مراجعة جارفيس للذكاء الاصطناعي (2022): هل هذا يستحق أموالك؟





 مراجعة جارفيس:


 تعد أداة Jarvis AI أداة غيرت حياتي بالنسبة لي.  قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 20 يومًا لكتابة مقالةفي المدونة تتكون من 3000 كلمة ، ولكن يمكنني الآن كتابتها في 3 أيام بمساعدة هذه الأداة.  لقد كنت أستخدم هذه الأداة منذ 11 شهرًا ، وهي توفر لي قدرًا كبيرًا من وقت الكتابة.  كانت تجربة رائعة حتى الآن.  يعد جارفيس أفضل بكثير من أدوات كاتب الذكاء الاصطناعي الأخرى.



كما أنه يوفر فترات تجريبية مجانية.  دعم عملاء ممتاز.  يبدأ سعر Jarvis.ai من 29 دولارًا شهريًا لكل 20000 كلمة في الخطه الصغرة.


 باختصار ، يستحق منتج Jarvis AI السعر ويستحق الوثوق به ، مع العديد من الميزات التي تعد خدمة رائعة لأولئك الذين يرغبون في قضاء وقت أقل في إنشاء مقالات أو محتوى عالي الجودة بالإضافة إلى تقليل مخاطر ارتكابهم للأخطاء أثناء القيام بذلك.



هي أداة كتابة الإعلانات التجارية تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لكتابة النصوص الاعلانية عالية التحويل لإعلاناتك ورسائل البريد الإلكتروني والصفحات وأوصاف المنتجات وعناوين مواقع الويب ومنشورات الوسائط الاجتماعية ومنشورات المدونات والقوائم و 10 أشياء أخرى.  إنه رائع لمن يحتاج إلى مساعدة في كتابة نسخة أو محتوى.


 في مراجعة Jarvis.ai هذه ، سنتعمق في كل شيء عن أداة الذكاء الاصطناعي هذه.  هيا بنا نبدأ.



ما هو جارفيس؟



هي أداة كتابة الإعلانات التي تستخدم التعلم الآله وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في كتابة منشورات المدونة ، ومنشورات الوسائط الاجتماعية ، ونسخ الإعلانات عالية التحويل ، ورسائل البريد الإلكتروني ، والصفحات المقصودة ونسخ مسار المبيعات ، ووصف المنتج ، ومحتوى مواقع الويب ، والعناوين الجذابة ، والنصوص ،  قصص وكتب وغير ذلك.  هذه أداة رائعة لأي شخص يحتاج إلى مساعدة في كتابة نسخة أو محتوى.


 يمكنك استخدام هذا البرنامج لإنشاء رسائل مبيعات وتسويق عالية التحويل مثبتة في ثوانٍ.  يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي المشابهة لـ Shopify و Salesforce و Hubspot والعديد من الشركات الأخرى.


 كما يعرض أيضًا تجربة مجانية لمدة 5 أيام مع رصيد 10000 كلمة.





 نعلم جميعًا أن المنتج مصمم لحل المشكلات لجعل حياتنا أسهل.  أدناه ، من أصعب الصعوبات التي يحلها Jarvis.ai والتي تساعدنا على زيادة أعمال كتابة الإعلانات لدينا.





تم إنشاء شركة Jarvis.ai لحل المشكلة الكبيرة التي تواجه كتاب المحتوى اليوم.




  • تساعدك على التخلي عن دور الكاتب.
  • وفر الكثير من الوقت في الحصول على فكرة لكتابة نسخة تسويقية رائعة.
  •  قم بإنشاء فكرة لنسختك الجديدة في ثوانٍ لا تحتاج إلى قضاء ساعات أو يوم للحصول على فكرة.  قد يستغرق الدماغ البشري أيامًا للحصول على فكرة رائعة عن النسخ ، ولكن باستخدام Jarvis.ai ستحصل عليها في ثوانٍ. 
  • ترجمة المحتوى الخاص بك إلى لغات متعددة للوصول إلى جمهور أوسع واكثر.
  • قم بتوليد العشرات من العناوين بكل سهولة .



من يقف وراء جارفيس AI؟


 هل أنت مهتم بمعرفة الفريق الذي يقف وراء أداة جارفيس للكتابة المقالات والنصوص الاعلانية؟  دعني أخبرك قصة قصيرة.







الفريق الذي يقف وراء شركة جارفيس للذكاء الاصطناعي:

  •  ديف روجموسر - الرئيس التنفيذي
  •  جون فيليب مورغان - CTO
  •  كريش هال - مدير العمليات
  •  أوستن ديستل - CMO
  •  ميغان جوهسونز - نجاح العميل
  •  جيمس مورغان - سيناريو ماستر


مجموعة من الأصدقاء يعيشون في أوستن ، تكساس ، في مهمة لمساعدة منشئ المحتوى على التخلي عن دور الكاتب بمساعدة أداة كتابة الإعلانات والمقالات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.  بقيادة الرئيس التنفيذي ديف روجينموسر وأعضاء الفريق الآخرين أوستن ديستل ، وجون فيليب مورغان ، وكريس هال ، وميجان جونسون ، وجيمس مورجان.




الخطوة 1: اختر من بين أكثر من 50 أداة

لنفترض أنني اخترت نموذج إطار عمل AIDA






يعمل نموذج AIDA على أقدم تقنيات التسويق ، والتي تم اكتشافها منذ حوالي 200 عام.  إطارها هو الانتباه ، والاهتمام ، والرغبة ، والعمل.

 الخطوة 2: أدخل بيانات المنتج الخاص بك

 أولاً ، أدخل اسم المنتج / الشركة وآخرها هو الوصف.







لنفترض أن اسم شركتك هو: "رحلات طيران رخيصة من دبي"

 ووصف شركتك هو: تجدون صفقات طيران دولية ومحلية رخيصة توفر 2 مليون درهم أماراتي على الرحلات اليومية.  احصل على تنبيهات صفقات الطيران الرخيصة التي توفر لمئات الأعضاء على تذاكر السفر جواً دولية ومحلية في الامارات المتحدة !.

 اضغط على زر "إنشاء محتوى AI".  الموقع مرة أخرى ومشاهدة محتوى كتابة جارفيس لك.


الخطوة 3: سوفا ينشى جارفيس نسختك في دقيقة:

 عندما تضغط على الزر ، سينشئ جارفيس على الفور محتوى أصليًا خالٍ من الانتحال لنسختك التسويقية.









قد تندهش من كيفية كتابة Jarvis.ai لنسخة تسويقية عالية التحويل في ثوانٍ.  عادةً ما يستغرق الدماغ البشري ساعات للحصول على هذا النوع من فكرة النسخ ، ولكن ليس Jarvis.ai.  قد تتفق معي أم لا ، ولكن دعنا نواجه الأمر ، يمكننا جميعًا استخدام بعض المساعدة في مهارات الكتابة لدينا هذه الأيام.

هي أداة جديدة قائمة على الذكاء الاصطناعي تراقب موقع الويب الخاص بك ، وتقرأ كل النص الموجود فيه ، ثم تحلل مدى نجاح كل كلمة في تحويل الزائرين إلى مشترين أو عملاء محتملين.  يتم تدريبه من قبل مؤلفي النصوص البشرية وخبراء التحويل بقواعد محددة حول ما يجعل المحتوى رائعًا - ومدخلات من النماذج التي توضح ما نجح في الماضي في الصناعات المختلفة.

إنه يوفر للمسوقين نظامًا أساسيًا قابلًا للتخصيص يمكنهم استخدامه لتسهيل تحويل مواقع الويب على الزائرين إلى الإجراء المطلوب.


قوالب جارفيس AI: ماذا يمكنك أن تفعل بهذه الأداة؟


إطار عمل AIDA - استخدم أقدم إطار عمل للتسويق والاهتمام والاهتمام والرغبة لكتابة أوصاف فعلية لمنتجات وخدمات شركتك لكسب المزيد من العملاء.

سطور موضوع البريد الإلكتروني - تساعدك على كتابة سطور موضوع جذابة تجذب المزيد من القراء لفتح رسالتك.

مساعد الشكل الطويل - هذا المساعد قوي ؛  يساعدك على كتابة كتب أو قصص أو مقالات أو نصوص أو منشورات مدونة طويلة أو مقالات بحوالي 10000 كلمة في غضون ساعات.

العنوان والأوصاف التعريفية  استخدم هذا SEO القالب لكتابة علامات عنوان مُحسّنة لتحسين محركات البحث وأوصاف تعريفية لمنشورات المدونة التي سيتم تصنيفها جيدًا على Google.

حل المشكلات (PAS)يساعدك إطار العمل على ابتكار فكرة جديدة لنسخة تسويقية.

وصف المنتج - قم بإنشاء سرد مقنع لخدمات منتجك وشركتك او لمواقع الويب ورسائل البريد الإلكتروني والوسائط الاجتماعية (صفحة Facebook حول القسم ، وما إلى ذلك).

مُحسِّن المحتوى - خذ جزءًا من المحتوى في مُحسِّن المحتوى لإعادة كتابته لجعله ممتعًا وجذابًا وخلاقًا.


أفكار موضيع المدونة - تبادل الأفكار حول الموضيع التي تستحق النقر عليها والحصول على ترتيب جيد على Google.


مخطط منشور المدونة - من أجل إنشاء قوائم ومخططات لمقالاتك ، استخدم مخطط منشور مدونة.  من الأفضل استخدامه لمقالات أو مشاركات "كيفية التصميم" و "القوائم".


 فقرة مقدمة في منشور المدونة - تخلص من الوقوع في خانة الكاتب.  يساعدك هذا الإطار على كتابة فقرة افتتاحية لمنشورات أو مقالات مدونتك بنفسك.


 عنوان مثالي - استخدم هذا النموذج لإنشاء عناوين رئيسية وعناوين فرعية لمدونة منشوراتك التي ستجذب انتباه الزائر بالتأكيد.


 إجابات Quora - استخدم هذا القالب لتوليد إجابات quora ذكية.  ما عليك سوى نسخ الأسئلة من مدخلات منصة quora والحصول على حلول متعددة لأسئلتك في ثوانٍ.


 أسئلة جذابة - يمكن أن يساعدك النموذج التفاعلي على تطوير أسئلة مثيرة للاهتمام لمجموعة Facebook أو صفحتك على الفيسبوك . يطالب المستخدم بإنشاء قائمة بأسئلة متعددة.


متوسع الجمل- يساعدك على توسيع فقرة قصيرة لجعلها جذابة وممتعة.


 اشرحها لطفل - أعد صياغة أي فقرة إلى مستوى الصف الأدنى لتسهيل قراءتها من قبل أي شخص.  يمكنك الرجوع إلى الدرجة الخامسة بعد التخرج من مستوى القراءة.

قائمة العقارات - سكني - لا تعد القوائم الإبداعية والجذابة أكثر جاذبية للقراءة فحسب ، بل تُظهر أيضًا للمشترين المحتملين نوع الحياة التي يمكن أن يتمتعوا بها في هذا العقار.  القوائم التي لا تفعل شيئًا سوى سرد الميزات دون أي تفاصيل إضافية حول سبب جعلهم سعداء أو كيف تفيد هذه العناصر أسلوب حياتهم.


وصف الفيديو - باستخدام هذا القالب ، يمكنك كتابة أوصف فريد لمقاطع فيديو Youtube التي تحتل مرتبة جيدة في البحث.  وأفضل شيء أنه سيوفر الكثير من الوقت.  نعلم جميعًا مدى صعوبة العمل في كتابة أوصاف طويلة وتحسينها على YouTube.

 عناوين الفيديو - تساعدك على ابتكار عناوين جذابة تستحق النقر عليها لمقاطع الفيديو الخاصة بك لزيادة عدد المشاهدات.

 أفكار موضوعات الفيديو - يساعدك هذا القالب على تبادل الأفكار للتوصل إلى موضوعات فيديو جديدة تجذب المشاهدين.

ربط سيناريو الفيديو ومقدمة - اكتب نصوص مقدمة لمقاطع الفيديو على Youtube تجذب انتباه المشاهد وتجبرهم على المشاهدة بالكامل.

مراجعة المستجيب - إذا كنت مالك شركة تحصل على الكثير من المراجعات على مواقع مثل Capterra أو G2 أو Trustpilot ولم يكن لديك الوقت الكافي للرد على جميع المراجعين ، يمكنك نسخ تعليقات المستخدمين الموضوعة في هذا القالب ، فسوف تستجيب  هذا رائع ، احترافي ، وممتع.

نقاط مقنعة - استخدم هذا القالب لكتابة نقاط مقنعة لتحويل الزوار إلى عملاء لمنتجاتك أو خدماتك.  أعط اسم الشركة / المنتج والوصف.  سوف تولد نقاطًا مقنعة.  يمكنك إدراجها في رسائل البريد الإلكتروني والصفحات المقصودة ومسارات المبيعات والمزيد.

السيرة الذاتية الشخصية - اكتب سيرة ذاتية شخصية إبداعية عن نفسك تجذب انتباه الجمهور وتتردد صداها مع جمهورك.


السيرة الذاتية للشركة - تساعدك على كتابة السيرة الذاتية لشركتك بالقصة الأسيرة.

عنوان الإعلان على Facebook - قم بإنشاء عناوين تشد الإنتباه عالية التحويل والتمرير والتي في النهاية ، يشتري العميل المحتمل منتجاتك لإعلانات Facebook الخاصة بك.

النص الأساسي لإعلان Facebook - كتابة نصوص قابلة للتحويل لإعلانات Facebook .

تعليقات نشر الصور - هذا القالب ممتاز لكتابة تسميات توضيحية جذابة لمنشورات Instagram التالية.

المنشورات الاجتماعية القصيرة - تساعدك على إنشاء 400 حرف من منشورات الوسائط الاجتماعية في ثوانٍ.

 هناك العشرات من النماذج المتاحة للاختيار من بينها ، لكنني أوجزت أيها ستستخدمها غالبًا عند كتابة المحتوى.  وهم يضيفون باستمرار نماذج جديدة ويعملون على تحسين نماذج كتابة الإعلانات الحالية.
تعليقات