كيف اختيار أفضل وأرخص استضافة WordPress في عام 2022 (مقارنة)



https://www.bluehost.com/track/abdoxx/


غالبًا ما يتم تجاهل استضافة الويب ، فهي أحد المكونات الرئيسية لكل موقع ويب ناجح.  يمكن أن يؤدي اختيار أفضل استضافة WordPress احتياجاتك إلى تحسين محركات البحث وزيادة النجاح في كل مشروع على الانترنت.  هناك أنواع مختلفة من الستضافات WordPress المتاحة مثل استضافة WordPress والمشتركة و VPS والمخصصة.في هذا الدليل ، سنساعدك في اختيار أفضل استضافة WordPress لموقعك على الويب.



يعد Bluehost أحد أقدم مضيفي الويب الذي بدأ في عام 1996 ، وأصبح أكبر اسم علامة تجارية عندما يتعلق الأمر باستضافة WordPress. 
 هم مزود استضافة موصى به رسميًا لـ "WordPress".  مع Bluehost ، لا داعي للقلق بشأن بطء موقع الويب الخاص بك حتى عندما يكون هناك الكثير من الترافك.  يتوفر دائمًا دعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك عندما تحتاج إليهم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة.
تم تصنيفه رقم 1 في استضافة الويب للشركات الصغيرةوالمتوسطة.  علاوة على ذلك ، اقدم لكم خصمًا حصريًا بنسبة 63٪ ، ونطاق مجاني ، و SSL مجاني ، ومنشئ موقع مجاني مع قوالب.

Bluehost هي واحدة من أكبر شركات استضافة الويب في العالم ومزود استضافة موصى به رسميًا من WordPress.  تقدم Bluehost مجموعة متنوعة من خطط الاستضافة للمبتدئين وللشركات المتوسطة والكبيرة مع دعم عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.أقراء مراجعة Bluehost الكاملة من قبلي لمعرفة ما إذا كان Bluehost هو الخيار الصحيح لك.

في مراجعة Bluehost هاذي ، سنضع وعودهم للاختبار .

 فيما يلي المجالات التي سننظر فيها:

 السرعة: ما مدى سرعة تحميل موقع الويب الخاص بك باستخدام Bluehost؟  سنختبر سرعتهم ووقت استجابة الخادم لتقييم ذلك.

 الأداء: كيف يعمل Bluehost في ظل ارتفاع حركة المرور؟  سنختبر ذلك من خلال إجراء اختبار التحمل ومعرفة مدى أدائه في ظل حركة المرور.

 الموثوقية: هل سيكون موقع الويب الخاص بك متاحًا 24/7/365 دون أي توقف؟

 دعم الفني: هل يمكنك الاعتماد على دعم عملاء Bluehost عندما تحتاج على الفور إلى مساعدة بشأن موقع الويب الخاص بك؟

 الميزات: هل يقدمون جميع الميزات التي ستحتاجها لإنشاء موقع الويب الخاص بك؟

 التسعير: هل لديهم أفضل الأسعار في الصناعة؟  هل هناك أي صفقات Bluehost يمكن أن توفر لك المال؟




حول Bluehost:

 أولاً ، دعونا نلقي نظرة على الشركة نفسها.

 بدأت Bluehost في عام 1996 ونمت بشكل سريع لتصبح واحدة من أكبر شركات استضافة الويب في العالم.  فهي تشغل الآن أكثر من مليون موقع إلكتروني من جميع أنحاء العالم.

تتمتع Bluehost بعلاقة طويلة الأمد مع مجتمع WordPress.  اهم مضيف ويب موصى به من WordPress رسمي منذ عام 2006.

 إنهم يفخرون بأنفسهم في دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، والبنية التحتية للاستضافة الرائعة ، ودعم البرامج المجانية مفتوحة المصدر مثل WordPress.

 إيجابيات وسلبيات Bluehost

 أفضل خدمات استضافة الويب لها مزاياها وعيوبها.  يمكنك التغاضي عن بعضها ، والبعض الآخر لا يمكنك تجاهلها.

 فيما يلي إيجابيات وسلبيات Bluehost التي تعلمناها.

 الايجابيات

 أولاً ، دعنا نلقي نظرة على المزايا التي تجعل Bluehost الاختيار الأفضل.

 التسعير: خطط الاستضافة الخاصة بهم في متناول معظم المستخدمين ، خاصة المبتدئين الدينا بدأوا للتو في الربح من الانترنت.

 الموثوقية: إنها تدعم عددًا كبيرًا من مواقع الويب بأقل وقت تعطل.

 لا توجد رسوم خفية: لا توجد رسوم خفية عند التسجيل للحصول على حسابك.

 تحصل على دومين مجانا: تحصل على اسم دومين مجاني للسنة الأولى عند التسجيل من هنا.

 CDN + SSL مجاني: لكل موقع ويب ، تحصل على شهادة SSL مجانية و Cloudflare CDN مجاني لحظر البرامج الضارة وتحسين الأمان.

 ضمان استرداد الأموال: يقدمون ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا على جميع الخطط.

سلبيات:

 كما ذكرنا سابقًا ، هناك دائمًا سلبيات لكل شركة استضافة.  فيما يلي بعض عيوب اختيار Bluehost كمضيف لك.

 سعر تجديد دومين أغلى سعر تجديد الدومين المجاني أعلى من المتوسط.

 Upselling Addons: لديهم عملية بيع مكثف أثناء الاشتراك.  ولكن يمكنك بسهولة إلغاء تحديد SiteLock وجميع الوظائف الإضافية الأخرى إذا لم تكن بحاجة إليها.

اختبارات أداء Bluehost:

 أهم مقياس أداء يجب أن تبحث عنه هو السرعة.  لا يؤثر فقط على تجربة المستخدم على موقعك ، ولكنه يؤثر أيضًا على تصنيفات WordPress SEO الخاصة بك.

 تشير الدراسات إلى أن انخفاضًا لمدة ثانية واحدة في سرعة موقع الويب يمكن أن يقلل من معدل التحويل بنسبة 7٪.  قد يكلفك التأخير لمدة 3 ثوان 50٪ من الترافك الخاصة بك.




خطط وميزات استضافة Bluehost:

  Bluehost مجموعة متنوعة من خطط الاستضافة لجميع الميزانيات.  في عام 2009 ذلك الاستضافة المشتركة و VPS والخادم المخصص.

دعونا نلقي نظرة على خطط استضافة Bluehost وميزاتها.

  الاستضافة المشتركة المشتركة هي الطريقة المثلى التي تبدأ في موقع ويب جديد ترافك منخفض.  بيئة مشتركة، مشاركة موقع الويب الخاص بشبكة الإنترنت ، موارد الويب الأخرى.

الاستضافة السحابية: ترقية أكثر موثوقية لخطة الاستضافة المشتركة.  سيمنح لك خادم مخصص لك.

  استضافة WordPress: تم تصميم خطط WordPress الخاصة بهم فقط لمواقع الويب التي تعمل بنظام WordPress.  تم تحسينه لأغراض WordPress ، ويمكنه أيضًا حماية موقع WordPress.

  استضافة WooCommerce: WooCommerce هو البرنامج المساعد الأكثر شيوعًا للتجارة الإلكترونية في WordPress ، فهو يسهل لك متجر بدء عبر الإنترنت بسهولة باستخدام WordPress.  توفر لك استضافة WooCommerce جميع الإصدارات الأساسية ، بدء تشغيل متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك.

  استضافة VPS (خادم خاص افتراضي): ترقية لاستعراض WordPress المشتركة ، استضافة VPS موارد افتراضية مخصصة في بيئة مشتركة.

أساسي: تسمح لك الخطة الأساسية باستضافة موقع ويب واحد فقط.  يستضيف دومين واحدًا و 25 نطاقًا فرعيًا ، وتخزين 50 جيجابايت SSD ، و 5 حسابات بريد إلكتروني بمساحة 100 ميجابايت على القرص لكل حساب. ستدفع 2.75 دولارًا أمريكيًا في الشهر.  عند تجديد الحساب ، سيتعين عليك دفع 8.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

 بالإضافة إلى ذلك: تتضمن خطة Plus مواقع ويب غير محدودة بمساحة تخزين غير محدودة وعرض نطاق ترددي غير محدود.  ستحصل أيضًا على حسابات بريد إلكتروني غير محدودة.  يبدأ سعر من 4.95 دولارًا أمريكيًا في الشهر.  عند تجديد الحساب ، سيتعين عليك دفع 11.99 دولارًا شهريًا.

 Choice Plus: تتضمن خطة Choice Plus جميع ميزات خطة Plus.  ستحصل أيضًا على خصوصية مجانية للدومين ، ونسخ احتياطية يومية آلية مدعومة من CodeGuard كإضافات تزيد قيمتها عن 80 دولارًا في السنة.  السعر 5.45 دولار شهريًا.  عند التجديد ، سيتعين عليك دفع 16.99 دولارًا شهريًا.

 تبدأ خطة Pro The Pro من 13.95 دولارًا شهريًا بعد ذلك ستدفع 23.99 دولارًا شهريًا.  يتضمن جميع ميزات الخطط المذكورة أعلاه + عنوان IP المخصص.

 إذا كنت قد بدأت للتو موقع الويب الخاص بك ، فيمكنك تحديد أي من هذه الخطط.  يمكنك بسهولة ترقية خطة الاستضافة الخاصة بك مع نمو موقع الويب الخاص بك.



HostGator /2





  1. يوفر هوست قيتر  أستضافات HostGator أكثر من 10 ملايين مجال وهو أحد أكثر الستضافات الويب شهرة في الانترنت.

من خلال تثبيت WordPress بنقرة واحدة ، وضمان وقت التشغيل بنسبة 99.9٪ ، ودعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، يعد اختيارًا ذكيًا لكل شخص يمتلك موقع ويب.

انا اعتبرهم أفضل استضافة ويب للشركات.  إنهم يقدمون جيد خصمًا حصريًا بنسبة 62٪ ، ودومين مجاني ، وشهادة SSL مجانية.

HostGator هي واحدة من أكبر شركات الاستضافة وأكثرها شهرة في العالم.  أنها توفر استضافة مشتركة واستضافة VPS، وخوادم مخصصة وخطط استضافة WordPress.

 اقرأ مراجعة HostGator التفصيلية لمعرفة ما إذا كان HostGator هو الخيار الصحيح لك.

في مراجعة HostGator التفصيلية نعم هذه ، سنضع وعودهم في اختبار خلال عملية الاختبار الخاصة بنا سوفا نعرف الكثير من التفاصيل عن أستضافة HostGator .

 الموثوقية: هل سيكون الموقع الويب الخاص بك شغال 24/7/365 دون أي توقف سوفا نرى .

الأداء: ما مدى سرعة ضهور الموقع الويب الخاص بك على HostGator؟  سنجري الاختبارات الأداء الخاصة بنا لتحليل ذلك.

دعم الفني: هل يمكنك الاعتماد على دعم الفني؟  هل ستتمكن من الحصول على المساعدة بسهولة عند الحاجة؟

الميزات: هل تساعدك ميزاتها في إنشاء موقع الويب الخاص بك وإدارته بسهولة سوفا نرى مدا سهولة أدارت الموقع.

الاسعار: هل يقدمون أفضل الأسعار في الانترنت؟  هل هناك أي صفقات HostGator يمكن أن توفر لك المال؟

حول HostGator:

 تأسست HostGator في عام 2002 ونمت بسرعة لتصبح واحدة من أكبر شركات الاستضافة في العالم.  يمكنك أن تنسب النمو الهائل إلى خطط الاستضافة المشتركة الرائعة واستضافة الويب الموثوقة وخدمة العملاء عالية الجودة.

 اليوم يقع مقرها الرئيسي في هيوستن ، تكساس ، وتستضيف أكثر من 10 ملايين نطاق.  لديهم 850+ موظف يقدمون الدعم على مدار الساعة ويخدمون الشركات من جميع الأحجام.

إيجابيات وسلبيات HostGator:

مثل كل منتج وخدمة أخرى ، لكل شركة مضيفة مزاياها وعيوبها.  فيما يلي إيجابيات وسلبيات HostGator التي تعلمناها.

 الايجابيات
 استضافة موثوقة: يضمن HostGator وقت تشغيل بنسبة 99.99٪.  إذا واجهت فترة تعطل أقل من ذلك ، فاساتسترد رصيدًا لمدة شهر واحد على حسابك.

ضمان استرداد الأموال السخي: يقدم HostGator ضمان 45 يومًا لاسترداد الأموال.  في العاده ، لا تقدم شركات استضافة الويب ضمان استرداد الأموال لأكثر من 30 يومًا.




 فترات سداد مرنة: يمكنك الاختيار بين فترات الفوترة الشهرية والسنوية.  فترات الفوترة الأطول ستحصل على أكبر قدر من الخصم.

تحويل مجاني: يقدم HostGator خدمة تحويل من مستاضيف إلى مستاضيف  مجانا مع جميع الحسابات الجديدة.  سيقوم فريق الخبراء الخاص بهم بنقل موقع الويب الخاص بك من مضيفك السابق دون أي تكلفة إضافية خلال أول 30 يومًا من التسجيل.

سلبيات

 أسعار شهرية: أعلى التسعير الشهري أعلى بكثير من الخطط السنوية.  يمكنك الاستفادة من أسعار HostGator الأقل عن طريق اختيار الخطط السنوية لأنها تقدم ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا.

البيع الزائد القوي: قد ترى خدمات إضافية مثل النسخ الاحتياطية التلقائية والوظائف المتقدمة.  تأكد من عدم تحديدها إذا لم تكن بحاجة إليها على الفور.  يمكنك دائمًا إضافتها لاحقًا عند الحاجة.

نتائج اختبار سرعة HostGator:




 أهم مؤشر للأداء هو السرعة.  يعد موقع الويب الأسرع مفيدًا للمستخدمين ، كما أنه يساعد في تصنيفات تحسين محركات البحث الخاصة بك.

 في الواقع ، تشير الدراسات إلى أن التأخير لمدة ثانية واحدة في تحميل الصفحة سيكلفك تحويلات أقل بنسبة 7٪ ، و 11٪ أقل لمرات مشاهدة الصفحة ، و 16٪ انخفاضًا في رضا المستخدم.




هل HostGator جيد لـ WordPress؟

 نعم ، يعد HostGator مفيدًا لـ WordPress ويوصى به بشدة لأي شخص يريد بدء موقع ويب WordPress احترافي.

تفصيل خطط الاستضافة المشتركة لـ HostGators:

 تأتي خطط الاستضافة المشتركة لـ HostGator في ثلاثة مستويات مختلفة.  تتضمن جميع الخطط مساحة تخزين غير محدودة وعرض نطاق ترددي غير محدود بموجب شروط الاستخدام الخاصة بها.  الاختلاف الرئيسي هو عدد مواقع الويب التي يمكنك استضافتها.

 Hatchling: تسمح لك خطة Hatchling باستضافة موقع ويب واحد فقط.  يتضمن مثبت WordPress بنقرة واحدة ويأتي مع مجموعة قياسية من الميزات.

 baby plan: تسمح لك خطة الطفل باستضافة مجالات ونطاقات فرعية غير محدودة.  يتضمن جميع ميزات خطة Hatchling ، ويمكنك أيضًا استخدام الوظائف الإضافية مثل SSL الخاص.

 الأعمال: مناسبة لمواقع الأعمال التجارية الصغيرة. 
 تتضمن هذه الخطة مواقع ويب غير محدودة ، وبريد إلكتروني غير محدود ، وعنوان IP مخصص ، وأدوات تحسين محركات البحث ، وهي مناسبة لبدء موقع ويب للتجارة الإلكترونية.

 بصرف النظر عن خدمات استضافة الويب ، فإنها توفر أيضًا منشئ موقع Gator ، وهو منشئ مواقع الويب المستضاف بالكامل.  تشمل الخدمات الأخرى المقدمة استضافة VPS والاستضافة المخصصة مع خوادم Linux و Windows.

تعليقات