طريقة أسترجاع الملفات المحذوفة من الهاتف بدون كمبيوتر







حذف صورة عن طريق الخطأ أمرًا حدث لكل شخص في بعض الأحيان ،تصبح مشكلة حقيقية إذا كانت الصورة مهمةسواء كانت شخصية جداً أو مهنيةلتصحيح ذلك ، توجد بعض التطبيقات السترجاع الملفات المحذوفة ، مثل DiskDigger لاستعادة الصور التي نخبرك بما يقدمه وكيف يتم استخدامه.







تم تصميم هذا التطبيق ليقدم  وظيفة استعادة الصور التي تم حذفها من وحدة التخزين الداخلية وهذا كثير لنقوله لأننا نواجه عمليات ليس من السهل تنفيذها بشكل خاص.  متوافق مع جميع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android تقريبًا ، من بين مزايا استعادة الصور DiskDigger تبرز أن عمليات الاسترداد تتم بسرعة كبيرة.

الاستخدام بسيط للغايةوهو أمر محل تقدير لأنه بهذه الطريقة في بضع ثوانٍ من الواضح حقًا ما يجب القيام به مع العمل الذي نقوم به.

الخطوات الواردة في التطبيق هي التالية: وصول الجهاز الى التخزين الداخلي وتحديد موقع الصور التي تمت إزالتها.  بمجرد الانتهاء من ذلك ، تظهر قائمة بالملفات المحتملة التي يمكن استردادها.  عند تحديد المطلوب ، اكتمل كل شيء.  بالمناسبة ، من المهم الإشارة إلى أنه إذا تم استبدال المساحة التي تشغلها الصورة بملف آخر ، فلا يمكن قراءة المعلومات الضرورية.

تطبيق استرجاع الصور القديمة بالهاتف

من المهم ملاحظة أنه إذا كانت الجانب الطرفي التي يتم فيها استخدام استعادة الصور باستخدام DiskDigger غير محمية (متجذرة) ، تكون الكفاءة أعلى ، حيث يمكنها الوصول إلى الأماكن التي لا يمكن الوصول إلى التطبيق بخلاف ذلك.  الحالة هي أن عملية الاستخدام بأكملها قد اكتملت بالضغط مرتين أو ثلاث مرات على شاشة الهاتف أو الجهاز اللوحي ، لذلك نحن نتحدث بابساطة بالإضافة إلى أن كل شيء يتم بسرعة كبيرة.
  
وهذا ينطبق على كل من الجوانب الطرفية المتطورة وتلك التي تسمى كمدخلات ، نظرًا لأن توافق هذا العمل ممتاز لأنه لا يحتاج إلى العديد من الموارد للعمل على النحو الأمثل - مع 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، فهذا يكفي

 

على الرغم من وجود العديد من الخيارات المتاحة عند استخدام هذا العمل ، إلا أنه يجب القول أن هناك بعض الخيارات الشيقة والمفيدة.
  
مثال على ذلك هو أنه يمكنك تضييق نطاق عمليات البحث الخاصة بك من خلال تعيين بعض المعلمات (مثل التواريخ أو الأحجام ، والتي تسمح في هذه الحالة بتحسين الحساسية عند تحديد موقع الصور المحذوفة).
  
بالنسبة للباقي ، لا يوجد الكثير الذي يمكن تعديله في استعادة الصور باستخدام DiskDigger ، ولا في إعدادات التطبيق نفسه.

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن هذا التطوير يتضمن أداة إضافية تتيح إزالة المساحة الخالية تمامًا على وحدة التخزين الداخلية لجهاز Android الذي يتم استخدامه عليه.
 ‏  
خيار إيجابي إذا كنت تريد ألا يكون هناك أي أثر لما تم حذفه في الجهاز ، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، لن يتمكن حتى DiskDigger لاستعادة الصور من العثور على أي شيء


يحمل تنزيل هذا التطوير أخبارًا جيدة تتمثل في المشاركة الكاملة في المتاجر مثل Galaxy Store أو Play Store ، لذا فإن تحميله على منصة Android أمر موصى به.  سهل التثبيت وبدون شغل مساحة تخزين كبيرة ، الحقيقة هي أنه كنظام أمان نهائي ، فإنه يستحق أن يكون لديك استعادة صور DiskDigger دائمًا في متناول اليد.


 

استعادة الصور المحذوفة باستخدام Diskdigger



1/ قم بتثبيت Diskdigger على جهازك .

2/ قم بتشغيل أداة Diskdigger على جهازك ومنح الأذونات التي يطلبها عند بدء تشغيل الجهاز.

3/ بمجرد القيام بذلك ، سيعرض لك التطبيق قائمة كاملة بجميع قوائم الجهاز.  سيكون عليك تحديد واحدة تلو الأخرى ، أو تلك التي تعتقد أن الصور التي فقدتها قد تكون.  بمجرد القيام بذلك ، سيبدأ Diskdigger في فحص ما طلبته عن طريق الضغط على مفتاح Scan Device.

4/ إذا سارت الأمور على ما يرام ، يجب أن تظهر شاشة جديدة حيث ستجد قائمة بجميع الصور التي تم مسحها من جهازك والتي تم استردادها.

5/ من المحتمل أن أسماء الصور لا تتطابق مع تلك التي قدمتها لهم ، وهي مجرد سلسلة من الأرقام. وعلى الرغم من أن هذا قد يكون مملاً بعض الشيء ، إلا أنه يمكنك على الأقل محاولة استعادة الصور من Android مباشرة.

6/ بمجرد أن تقرر الصور التي تم استردادها إلى برنامج Diskdigger وتريد حفظها ، ما عليك سوى النقر عليها والضغط على الزر "حفظ" في حال كنت تريد بقاءها على جهازك ، أو إذا كنت تفضل إرسال نسخة عبر البريد الإلكتروني  في الزر المجاور لها.

كما ترى ، اتضح أنه من السهل حقًا محاولة استعادة تلك الصور التي أزلتها من هاتفك لأي سبب كان ، وفي هذه الحالة تكون ذات فائدة كبيرة لك ، أو على الأقل ، لها قيمة عاطفية كبيرة.  أكثر من ذلك عندما تكون تكلفة محاولة القيام بذلك باستخدام Diskdigger .











 رابط تحميل التطبيق دسك دنجر 👇:
من هنا


فيديو الشرح التطبيق وشرح استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف 👇


تعليقات