كيفية الحصول على أشكال مجانية PUBG Mobile: 2022









اليوم لدينا أكثر الموضيع بحث كيفية الحصول على أشكال و بنادق مجانية في PUBG Mobile سأوضح لك كيفية كسب المال من تطبيق Google واستخدامه لشراء UC في PUBG Mobile مجانًا دون القيام بأي شيء.


لقد بحثت في هذا الموضوع لبضعة أيام وأنت تعرف أنني وجدت محتوى مزيف تمامًا السبب وراء هذا الموضوع يحظى بشعبية كبيرة.

في عام 2022 يريد لاعبين PUBG Mobile الحصول على مظاهر PUBG Mobile مثل Gun skin و Helmet skin و Bag Skins و Car Skins وجلد السلاح والمكافآت المجانية والصور المتحركة المجانية والصناديق المجانية وأنواع أخرى من الأشياء مجانًا تمامًا.





هذا موضوع شائع لعام 2022 يأتي بلا حل باستثناء الشراء عن طريق دفع أموال حقيقية صدقني ليتوفر اي شكل من أشكال المجاني PUBG المجانية والحصول عليها مجانًا باستخدام أي موقع ويب مزيف ، وتطبيقات الاحتيال لذلك لا تستخدم هذه الأساليب الزائفة.



 لقد شاهدت 15-16 مقطع فيديو على youtube ذات صلة بالموضوع ويعطي صانع فيديو Youtube رابط تنزيل التطبيق لكسب العملات المعدنية واستردادها لشراء UC إنهم يقدمون رابطًا للتطبيق حتى إذا لم يكن متاحًا في متجر الألعاب.

ويمكن لتطبيق الاحتيال هذا سرقة بياناتك بسهولة شديدةثق دائمًا بالتطبيقات المتوفرة على Playstore.






ما التطبيق الذي سيساعدك في الحصول على مظاهر PUBG Mobile مجانية؟

 أنا أتحدث عن تطبيق Google Opinion Rewards إنه تطبيق يأتي من Google ويعني الأمان مضمون.

 الآن اسمحوا لي أن أوضح ، ما يفعله تطبيق Google Opinion Rewards في الواقع.  تحتاج فقط إلى تثبيت هذا التطبيق المجاني من متجر Google Playstore.

في الواقع يدفع لك هذا التطبيق مقابل محاولة إجراء الاستطلاع.  لا تقلق ، فإن استطلاعات Google سهلة للغاية وستكسب مبلغًا مناسبًا من المال من خلال محاولة إجراء الاستطلاع.

يتيح لك هذا التطبيق كسب رصيد Google Play والذي يمكنك استخدامه لشراء أي تطبيق أو لعبة أو كتاب إلكتروني مدفوع مجانًا باستخدام رصيد Google Play.




كيفية الحصول على أشكال مجانية في PUBG Mobile ؟


أنت تعرف الآن ما يفعله تطبيق Google Opinion Rewards في الواقع ولكن حان الوقت لإظهار الدليل.

لذلك في هذه الخطوات سوف أشارككم كيفية تثبيت تطبيق Opinion Google  مكافآت وكيفية محاولة إجراء مسح بسيط قصير.



الخطوة:1





أول خطوة قم بتثبيت وفتح تطبيق Google Opinion Rewards على جهاز Android الخاص بك الاسم يقول كل شيء ، هذا تطبيق Google ويأتي مع أمان Google.

ما عليك سوى فتح متجر Google Play على جهازك ثم تثبيت تطبيق Google Opinion Rewards واتبع الخطوة التالية.





الخطوة:2







إذا كنت تقوم بتثبيت تطبيق مكافآت الآراء من Google لأول مرة ، فدعني أخبرك أنه أولاً أو ربما لن يمنحك الاستطلاع الثاني أي أموال ولكن بعد ذلك ، ستبدأ في جني الأموال من خلال محاولة إجراء كل استطلاع.

 لقد ربحت بالفعل الكثير من المال من خلال محاولة إجراء الاستطلاعات وأظهر لك في لقطة الشاشة هذه أنك ستتلقى هذا النوع من الإشعارات على الصفحة الأولى للتطبيق وفي شريط الحالة عندما يكون الاستطلاع الجديد متاحًا.





الخطوة:3

 شراء PUBG Mobile UC مجانًا باستخدام رصيد Google Play







الآن عليك تحديد طريقة الدفع ويمكنك أن ترى أن طريقة رصيد Google Play تظهر ومتاحة للاستخدام.

كما ترى لدي بعض النقود غير المعروفة ولكن لم يكن لدي رصيد كافٍ في google play لشراء 60 UC ولكني فقط بحاجة إلى تجربة استطلاع واحد ، ثم سأتمكن من شراء 60 PUBG Mobile UC مجانًا.




تعليقات