أفضل 5 تطبيقات تحرير الصور المجانية لأجهزة iPhone و Android 2022








نحاول جميعًا التقاط صور مثالية فورًا ، ولكن في بعض الأحيان نريد فقط إضافة القليل من الماثرات الإضافي من الإثارة تعد برامج تحرير الصور عبر الإنترنت رائعة ، ولكن بالنسبة لمعظمنا ، فإن استخدام أفضل تطبيق مجاني لتحرير الصور على الأجهزة المحمولة لأجهزة iPhone و Android هو السبيل للذهاب.

العديد من تطبيقات تحرير الصور مجانية للاستخدام وتسمح لك بتعديل صورك أثناء التنقل كما أنها تسهل حفظ الصور ومشاركتها على تطبيق الوسائل الاجتماعية المفضل لديك.

سوفا تكتشف أفضل 5 تطبيقات تعديل الصور تطبيقات مجانية لأجهزة iPhone و Android في عام 2022

فيما يلي قائمة بأفضل تطبيقات تحرير الصور المجانية المتوفرة لأجهزة iPhone و Android في عام 2022:



1. YouCam Perfect - Best Photo Editor & Selfie Camera





بغض النظر عن مستوى المصور أو محرر الصور الذي أنت عليه ، فإن تطبيق YouCam Perfect هو أفضل تطبيق مجاني لتحرير الصور متاح لك يتيح لك هذا التطبيق المجاني تحرير الصور وإنشاء صور مجمعة من بين العديد من الميزات الإبداعية الأخرى يمكن تحرير الصور على iPhone أو Android مع مجموعة متنوعة من التأثيرات والرسوم المتحركة والمزج والإطارات وغير ذلك الكثير.


 تسمح الترقيات المدفوعة بتأثيرات إضافية ورسوم متحركة وتنقيح لصور السيلفي ولقطاتك التي لا تنسى مع YouCam Perfect  يمكنك حتى تغيير خلفية صورتك أو استبدال السماء في صورتك بأحد الخيارات التي تحلم بها. إذا كنت بحاجة إلى إجراء بعض التعديلات الطبيعية على جسمك بسبب الزاوية السيئة أو الإضاءة السيئة ، فيمكن أن تساعدك ميزة Body Tuner في YouCam Perfect في ذلك.  هل لديك شخص أو شيء في خلفية صورك تفضل إزالته.







2. PhotoDirector - Best & Creative Fun Photo Editor





يجمع PhotoDirector بين التحكم الإبداعي الكامل وواجهة سهلة الاستخدام ومكتبة مضمنة خالية من حقوق الملكية مقدمة من Shutterstock و iStock بغض النظر عن مستوى خبرتك مع أدوات الجودة الاحترافية لـ PhotoDirector يمكنك تحويل لقطة سريعة إلى صورة مذهلة في ثوانٍ.

يحتوي على جميع أدوات التحرير الأساسية التي ستحتاج إليها مثل تصنيف الألوان وقوالب الكولاج القابلة للتخصيص وأدوات إزالة الكائنات تشمل الأدوات المتقدمة استبدال السماء الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي والذي يتيح لك إضافة غروب الشمس دون عيوب إلى صورك.  أو يمكنك تحريك الصور عن طريق رسم خطوط الحركة ووضع نقاط ربط للحصول على رسوم متحركة مخصصة أو إضافة ملصقات وديكورات متحركة بالفعل لإسعاد متابعيك.  يعمل PhotoDirector أيضًا على تحقيق أقصى استفادة





3. VSCO - Best Photo Editing App for Unique Filters





بينما أصبحت VSCO مشهورة جدًا بجو "VSCO girl" جاء نجاحها أكثر من قدرتها على تقديم خيارات تحرير صور سهلة وعصرية للمحررين هذا التطبيق هو اختيار جيد لمستخدمي iPhone أو Android الذين لديهم أسلوب فريد خاص بهم ، والذين يعرفون كيف يريدون إظهاره في صورهم






4. Picsart - Best Photo & Video Editor




بالنسبة لمستخدمي iPhone أو Android الذين يبحثون عن تطبيق تحرير أكثر جرأة ولفتًا للنظر يعد Picsart من الفضل أنا استخدمه شخصين مع توفر أكثر من 100 خط وقالب وملصق مجانًا ، وأكثر من 1000 خط مع الاشتراك المدفوع و في الخطه المجانية أكثر من كافية للمبتدئين.






5. Snapseed - Best Free Photo Editor for Quick Edits







إذا كنت تريد طريقة سريعة وسهلة لتحرير صورك لا تتطلب الكثير من التجربة والخطأ ، فإن Snapseed يعد خيارًا رائعًا لمستخدمي iPhone و Android.  هذا التطبيق المجاني الذي لا يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق هو أحد منتجات Google ، حتى أنه يسمح للمستخدمين بإنشاء "إعدادات مسبقة" يمكن حفظها بعد ذلك واستخدامها في عمليات التحرير المستقبلية.

 

تعليقات